restate.ae: بوابة العقارات في دبي

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 20 يونيو 2008

restate.ae هو موقع مخصّص للعقارات لليع و للإيجار في مدينة دبي. يهدف الموقع إلى أن يكون همزة الوصل بين الناس ذوي الاحتياجات العقارية المختلفة، سواء كانوا يبحثون عن عقار بهدف السكن في دبي، أو بهدف الاستثمار العقاري البحت، أو بهدف بيع ممتلكاتهم العقارية.

تصميم الموقع بسيط وجميل وسهل الاستعمال، كما أنه يزخر بالمزايا التي توفر لمستخدمي الموقع حلول لشؤونهم العقارية: بحث متقدم ومخصّص لإيجاد ما يلائم ويسد احتياجاتهم، الاطّلاع على آراء بقية المستخدمين، فيديو لاستعراض مختلف العقارات والمشاريع، وإمكانية المشاركة في مناقشات مع بقية المستخدمين، عدا عن معرفة آخر أخبار سوق العقار في الإمارات.

كما يوفر موقع  restate.ae واجهة إدارة للوكالات التجارية ليتمكنّوا من إدراج عقاراتهم في الموقع وإدارة تفاصيلهم الخاصة وعقاراتهم وأن يخصّصوا عملاء (سماسرة) لهذه العقارات. كل العقارات التي تعمل الوكالات العقارية على إدراجها في هذا الموقع يتم إعادة نشرها تلقائيّاً في Google Real Estate.

من الواضح أنّه في ظل كل هذا الازدهار العقاري الذي تشهده مدينة دبي سيكون لموقع restate.ae أهمية بالغة في تسهيل حياة كل من يطرق باب سوق العقارات.

تم إطلاق restate.ae عام 2007 عن طريق شركة SpinBits لاستشارات الويب 2.0 . كل خدمات الموقع مجانية في الوقت الحالي لكل من المستخدمين والوكالات العقارية.

# restate.ae

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات