طلبيّة: خدمة مجّانيّة على الإنترنت لتوصيل المنتجات الغذائية للمنازل

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 16 يوليو 2008

طلبيةطلبيّة هي شركة جديدة تقدّم خدمة التّوصيل للمنازل، أٌطلقت في الكويت في ديسمبر 2007، وكانت تعتمد مبدئيّا على خدمات مراكز الاتّصال. تهدف طلبيّة إلى توفير خدمة توصيل مجّانيّة للمنازل لماركات المنتجات الغذائية الرائدة في الكويت، للتّسهيل على المُستهلكين في طلب المنتجات الغذائيّة الطّازجة والمُجمّدة بكلّ راحة من منازلهم، وضمان توصيل هذه الطّلبيّات إلى باب منازلهم بكلّ سهولة أيضا.

أُطلقت خدمة طلبيّة على الإنترنت في أبريل 2008، من خلال موقع متوفّر باللّغتين العربيّة والإنجليزيّة، مُوفّرين بذلك خدمتهم في توصيل الطّلبيّات للمنازل لكلّ الأُسر المُتّصلة بالإنترنت في الكويت.

تصميم الموقع مُتقن جدّاً، واستعماله سهل وبسيط، يتضمّن دليلاً مُصنّفا ومُرتّبا للمنتجات، ممّا يسهّل عمليّة البحث عن المنتجات التي تحتاج إليها، وإضافتها إلى عربة التّسوّق الخاصّة بك، وتحديد طلبيّتك. كما يوفّر لك الموقع  تحديد وقت توصيل طلبيّتك.

طلبية

تقوم طلبية بخدمة التوصيل للمنازل لماركات المنتجات الغذائية الرائدة بما في ذلك منتجات دجاج ساديا ، هلال ، بطاطا لامب وستون ، مياه غلفا وهنا وحياة. وستستمر شركة طلبية في إضافة المزيد من المنتجات الجيدة ذات الجودة العالية إلى قائمة منتجاتها ، لتلبية احتياجات المُستهلكين.

تجدر الإشارة إلى أنّ موقع طلبيّة تمّ تطويره عن طريق أوليف إنترآكتف (Olive Interactive).

# طلبيّة.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات