وصفاتي: بوّابة وصفات، تغذية و صحّة

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 7 يوليو 2008

وصفاتي هي خدمة جديدة تمّ إطلاقها مؤخّرا لتلبية احتياجات هواة الطبخ والطّعام العرب، وكلّ المهتمّين بالتّغذية والنّصائح والمقالات المتعلّقة بالصّحّة. فهي توفّر مكانا يتمكّن مستخدميه من خلاله أن يتجمّعوا و أن يحفظوا وصفاتهم ومقالاتهم المفضّلة، سواء كانوا هم من قاموا بنشر هذه الوصفات والمقالات، أو كانت وصفات ومقالات نشرها غيرهم وحظيت بإعجابهم.

تهدف هذه الخدمة إلى استبدال قصاصات المجلاّت و كلّ الأوراق والدّفاتر التي نكتب عليها وصفاتنا المفضّلة ونجمع فيها مقالات أعجبتنا لنحتفظ بها في مطابخنا بمجلّدات وصفات إلكترونية حاضرة دوما على الإنترنت بدلا من الأوراق والدّفاتر المعرّضة للتّلف أو الضّياع، كما أنّ المستخدمين سيتمكّنون من مشاركة وصفاتهم مع غيرهم من زوّار هذا الموقع، عدا عن أنّهم يستطيعون تقييم وصفات ومقالات بعضهم البعض والتّعليق عليها، حفظ كلّ المقالات والوصفات المفضّلة للرّجوع إليها فيما بعد، أو إرسالها للأصدقاء، أو بعثها لمواقع مشاركة اجتماعية أخرى.

الموقع كلّه باللّغة العربيّة، تصميمه جيّد جدّا و من السّهل الاطّلاع عليه واستخدامه. بإمكانك تصفّحه حسب الفئات (وصفات أو مقالات) والفئات الفرعيّة لكل فئة رئيسيّة، أو عن طريق مشاهدة مشاركات مستخدمين معيّنين، أو من خلال أوسمة محدّدة، أو من خلال مشاهدة آخر الوصفات أو مشاهدة الوصفات المختارة، أو عن طريق استخدام محرّك البحث لتجد ما تبحث عنه.

مقرّ وصفاتي هو مدينة دبي في الإمارات العربيّة المتّحدة، و قد قامت Olive Interactive بتطوير الموقع.

# وصفاتي.

  1. 2 تعليقات على “وصفاتي: بوّابة وصفات، تغذية و صحّة”

  2.  Mohammad Irshid على يوليو 7, 2008 | أجب

    بحكم اني ساكن لوحدي ..فهيك موقع رح يفيدني كثير..
    رح اجرب اطبخ كم شغلة…

    شكرا على الموقع الرائع

  3.  أبوخليفة على يوليو 9, 2008 | أجب

    فكرة حلوة الله يوفقهم وشكرا للمقال الأحلى

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات