سيرتي: خدمة إنترنت لتصميم السير الذاتية المحترفة

| 4 أغسطس 2008

سيرتي هي خدمة إنترنت جديدة ومقرّها السّعوديّة تُمكّن الباحثين عن عمل من تصميم سيَرهم الذّاتيّة بشكل محترف واختيار شكلها وكذلك عرضها على الإنترنت بموقع خاص بكل سيرة ذاتية. يتمكّن زائري الموقع من تنزيل السّيَر الذاتية على هيئة ملفات PDF أو Doc، كما سيكون بإمكانهم طبع هذه السّيَر أو حتى إرسالها لأشخاص آخرين. هذا بالإضافة إلى إمكانية إرسال السّيَر الذاتية إلى عشرات الشركات بضغطة زر.

باستطاعة المستخدمين تصميم وتخصيص السيرة الذاتية الخاصة بهم على الإنترنت من خلال واجهة سهلة الاستعمال وواضحة تُمكّنهم من إضافة الأقسام التي يشاؤون وتزويد هذه الأقسام بمُحتوى عن طريق مُحرّر نصّ غني. وبعد ذلك بإمكان المستخدمين إمّا أن ينشروا سيَرهم الذاتية، أو أن يحتفظوا بها لاستعمالهم الخاصّ. وحتّى في حالة قرّروا نشرها، يبقى لهم الخيار بأن يسمحوا للعموم بالاطّلاع عليها وأن تُنشر في محرّكات البحث المختلفة، أو أن يحموها برقم سريّ بحيث لا يتمكّن أحد من الاطّلاع عليها دون أن يعرف هذا الرقم السّرّي.

كما يمكن استخدام نظام رسائل الاشعار SMS من الجوّال أو البريد الإلكتروني ليتمكّن المستخدم من معرفة توقيت ومكان زوّار كلّ سيرة ذاتية وبالتالي التّعرّف على أصحاب العمل المُحتمل أن يتّصلوا بصاحب السيرة الذاتية.

بالإضافة إلى كلّ ما سبق، تتوفّر واجهة إحصاءات ورسوم بيانيّة مُفصّلة تقدّم المزيد من التفاصيل عن توزيع السيرة الذاتية والمناطق التي يأتي منها الزوار الذي يطّلعون على السيرة الذاتيّة.

وتتوفّر كذلك قائمة بأصحاب العمل السّعوديّين والعالميّين، ممّا يُمكّن المستخدمين من إرسال سيَرهم الذاتية المتواجدة على الموقع بكلّ سهولة وبسرعة تامّة من خلال اختيار عدد من الشركات المتوفّرة ومن ثمّ الضغط على زر “إرسال”.

وبالطّبع يمكن للباحثين عن عمل إرسال سيَرهم الذاتية إلى شركات أُخرى غير مذكورة على الموقع، وذلك عن طريق تنزيل السّيَر الذاتية بصيغة من الصيغ المتوفّرة ومن ثمّ إرسالها عبر البريد الإلكتروني، أو طبعها، أو من خلال إرسال الرابط للنّسخة المتواجدة على الموقع.

باستطاعة أصحاب العمل استخدام نموذج الاتّصال الموجود على صفحة السيرة الذاتية للمستخدم حتّى يتمكّنوا من الاتّصال بهم، وطرح الأسئلة عليهم، وأخيراً تحديد موعد للمقابلة.

تتوفّر هذه الخدمة من خلال ثلاث أنواع من الإشتراكات تتراوح بين $5.33 و $39.7 للسّنة، كلّ إشتراك يوفّر خيارات وإمكانيّات مختلفة مثل: عدد التّصاميم التي يمكن استخدامها للسيرة الذاتية التي يتم إنشاؤها؛ اختيار استضافة السيرة الذاتية على نطاق فرعي لسيرتي أو على النطاق الشخصي للمستخدم؛ عدد رسائل الاشعار القصيرة SMS التي بإمكان المستخدم استقبالها… إلخ.

تكرّمت سيرتي بتقديم حسابات مجّانية من النّوع الفضّي لقرّاء ستارت أب أرابيا StartUpArabia، لأوّل 1000 قارئ على الأقلّ، سجّل للحصول على حسابك المجّاني.

واجهة الموقع متوفّرة باللغة العربية فقط، ولكنّها تُمكّن المستخدمين من بناء سيَرهم الذاتية باللغة الإنجليزيّة، حيث أنّ أغلبية شركات منطقة الشرق الأوسط تطلب سيَر ذاتية باللغة الإنجليزية.

# سيرتي.

  1. 2 تعليقات على “سيرتي: خدمة إنترنت لتصميم السير الذاتية المحترفة”

  2.  محمد بن طويل على أكتوبر 20, 2008 | أجب

    أشكر القائمين على هذا الموقع وأتمنى أن يكون لنا تعاون في هذا المجال ونرجو أن نحضى بعدد من الاشتراكات المجانية للمشتركين في موقعنا وخاصة المبتدئين لتساعدهم هذه الادوات على معرفة كيفية انشاء السير الذاتية بشكل جيد.
    موقعنا هو :
    http://www.tunisianhr.com

  3.  عكرمى احمد على نوفمبر 4, 2008 | أجب

    الشكر الجزيل لكل المفكرين والقائمين على هاذ المنتدا امنيتي ان يتطور اكثر ويشمل الاتصال بالمؤسسات والشركات قصد توظيف الشباب العربي مهما كان عمله .
    شكراً شكراً شكراً شكراً
    شكراً شكراً شكرا
    شكراً شكرا
    شكراً

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات