حلّة وخدمات جديدة لموقع الجزيرة للأطفال على الإنترنت

| 29 سبتمبر 2008

أطلقت قناة الجزيرة للأطفال موقعها على شبكة الإنترنت www.jcctv.net في حلّة جديدة تتميز بإضافة العديد من الخدمات التفاعلية وتنويع المواد متعددة الوسائط المقدمة للأطفال.

تأمل القناة من خلال تجديد موقعها في توفير مساحات إضافية للأطفال لإثراء تفاعلهم مع مضمون الموقع.

موقع الجزيرة للأطفال

يُمكّن موقع القناة مرتاديه من الأطفال والكبار من الاستفادة بكل سهولة من الخدمات التفاعلية المتطورة سواء مع القناة أو مع أطفال وزوار آخرين، فضلاً على أن هذا الموقع يضم ما يزيد على مائتي ساعة من البرامج التلفزيونية التي أنتجتها القناة بمضمون تعليمي وترفيهي.

يحتوي الموقع صفحات خاصة بالبراعم دون سن الدراسة، إذ يوفر لهم مواد تعليمية لتحسين قدراتهم ومداركهم في التفاعل مع الصور، والأرقام، والحروف، والأشكال الهندسية… كما يزوّدهم الموقع بمواد ترفيهية من رسوم ولوحات تلوين ومقطوعات موسيقية تنميّ حسّهم الفني.

تم تجديد هذا الموقع بفضل جهود فريق عمل من التقنيين والمختصّين في مجال تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة العاملين في قناة الجزيرة للأطفال، قضوا ما يزيد على خمسة أشهر لإتمام هذا المشروع. ويواصل الفريق مواكبة التطورات المعلوماتية، إضافة إلى الخدمات التي يقدّمها الفنيون لحلّ المشاكل التقنية على مدار الساعة.

يقول أيوب القايدي، مدير قسم الانترنت والوسائط المتعددة في قناة الجزيرة للأطفال، “إنه موقع تفاعلي بكل ما للكلمة من معنى” مضيفاً أن الموقع شهد تطورات عديدة في الخدمات التي يقدمها منذ إطلاقه عام 2006. ويأتي التطوير الأخير للموقع لتعزيز وتنويع أدوات التواصل مع المشاهدين والزوار بأحدث عناصر التكنولوجيا المعلوماتية والتربوية.

  1. 2 تعليقات على “حلّة وخدمات جديدة لموقع الجزيرة للأطفال على الإنترنت”

  2.  MOON BNT على يونيو 28, 2009 | أجب

    احد يرد الموضووووووووووع اكتر من راااااااائع

  3.  سميرة الزغلامي على يوليو 9, 2009 | أجب

    الصبي على الصبي اشكل من خلال هذه المقولة للامام علي كرم الله وجهه فان الصبي في مرحلة عمريةكهذه يتعلم بسرعة فائقة من من يماثله في سنه وخاصة الاعمال اليديوية ولهذا اني اقترح مشروع برنامج للبرام الصغار على قناة البراعم الحديثة النشئة ويكون محتواه انشطة تشكيلية ويكون مباشر والمشروع موجود عندي باعتباري مختصة في هذا المجال مع الاطفال وابحث عن فضاء مختص يكون نافذة لعدد كبير لتكون الاستفادة اكبر

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات