انطلاق “شو في تي في” خدمة دليل الفضائيات العربية الشاملة

| 9 سبتمبر 2008

شو في تي في

شو في تي في” دليل فضائيات عربية شامل أطلق رسميّاً ليوفّر لمحبّي التلفزيون معلومات متكاملة وشاملة حول كافة القنوات الفضائية العربية وبرامجها ومواعيد بث هذه البرامج.

موقع شو في تي في أطلق في نسخة تجريبيّة قبل فترة لمدّة ظلّ فريق الموقع يعمل فيها على آخر التفاصيل قبل الإطلاق الرّسميّ. وللعلم خدمة شو في تي في هي مزوّد المعلومات لخدمة دليل تلفزيون مكتوب منذ فترة.

يضمّ الموقع مجموعة واسعة من المعلومات عن القنوات العربيّة، برمجتها، تفاصيل عن البرامج المختلفة، الأفلام و الممثّلين (العربيّ منهم و الأجنبيّ). هذه المعلومات متوّفرة من عدّة طرق لتسهّل على المستخدم إيجاد ما يبحث عنه بسرعة قدر المستطاع. كما يوفّر الموقع أخبار خفيفة عن أكثر الربامج والممثّلين شعبيّة.

يوفر موقع شو في تي في أيضاً قسم صور وفيديو يتضمن أهم اللقطات والمقاطع الفيديوية لأهم البرامج والمشاهير. يمكن للمستخدمين أن يقوموا بالمشاركة وإضافة تعليقاتهم وتقييمهم من خلال التصويت أو المنتدى الخاص بالموقع عبر قسم مشاركات المستخدمين.

يعمل موقع شو في تي في على توفير جداول البرامج التي تعرض على كافة المحطات والفضائيات العربية وفقاً للتوقيت المحلي للزائر، مما يغنيه عن القيام بالعمليات الحسابية لمعرفة توقيت العرض.
كما يتيح الموقع لزواره إمكانية التسجيل ليصبحوا أعضاء ويتمكنوا من الحصول على جداول برامجهم وقنواتهم المفضلة وذلك من خلال قسم قائمتي.

شو في تي في

توفّر شو في تي في بودكاست والذي في مقاطع صوتية من 3 دقائق يقدم معلومات عن أهمّ البرامج والأفلام والأحداث الرياضيّة التي سيتم عرضها الأسبوع القادم.

لا تتوقّف خدمة شو في تي في عند موقع الإنترنت بل تتعدّاه إلى عدّة قنوات بثّ أخرى للمعلومات. فمثلاً سوف تقوم الشركة بخدمة لتوزيع نسخة خاصّة من البودكاست لمحطّات الرّاديو التي تريد أن توفّر برمجة قنوات التلفزيون لمستمعيها، كما أنّ خدمات الهاتف الجوّال لاستقبال المعلومات عن برامج التلفزيون على الهاتف قيد التحضير، من ناحية أخرى ستقوم الشركة بتزويد بعض المواقع والجرائد والمجّلات بمعلوماتها التلفزيّة، ومن ضمن المخطّطات أيضاً إطلاق قناة تلفزيونيّة تعرض برمجات القنوات العربيّة على الهواء.

أطلقت خدمة شو في تي في من الأردنّ؛ وقد أسّس الشركة رائد الأعمال أمجد تادرس. أعلنت آكسلريتر تكنولوجي القابضة (ATH)، عن طريق آي في القابضة استثمارها في “شو في تي في” في منتصف هذه السّنة.

شو في تي في

  1. 4 تعليقات على “انطلاق “شو في تي في” خدمة دليل الفضائيات العربية الشاملة”

  2.  Ahmad على سبتمبر 10, 2008 | أجب

    فعلاً هذا الكم الهائل من البرامج يحتاج إلى الكثير من الفهرسة والترتيب

  3.  نبيل على سبتمبر 10, 2008 | أجب

    الموقع مفيد وفكرته جميلة والتنفيذ ممتاز ويمكن إضافة العديد العديد من الإفكار عليه والتي تفيد المستخدم

  4.  عبد الرحمن الشطي على يناير 10, 2009 | أجب

    موقع جميل جداء واشكركم عليه والى المام ان شاء الله

  5.  عبود على ديسمبر 11, 2009 | أجب

    شكرا جزيلا

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات