طلاسم توقع اتفاقية تعاون مع صحيفة الغد الأردنية

| 15 سبتمبر 2008

Talasim وقعت طلاسم اتفاقية مع صحيفة الغد لتقوم الغد من خلالها بنشر الصور والتعليقات الموجودة على موقع طلاسم  ضمن صفحات ملحق حياتنا في الصحيفة.

وبموجب اتفاقية التعاون، التي وقعها ناشر ورئيس مجلس ادارة صحيفة الغد محمد عليان، والشريك المؤسس لطلاسم زيد قدسي، تقوم “الغد” بنشر الصور المختلفة التي يزودها زوار موقع طلاسم وبواقع صورة واحدة يومية تعكس وقائع وطرائف حية مستمدة من الحياة الاجتماعية التي يعيشها الناس بأسلوب ناقد ومبدع.

وقال مدير تسويق صحيفة الغد عمر كفارنة “إن تعاوننا مع طلاسم في هذا المجال يؤكد اهتمام الغد بتجسيد الواقع الاجتماعي بمواضيعه المختلفة، وإبراز كل ما هو مبدع ويحمل في طياته معاني جوهرية”.

وأشار قدسي إلى أن التعاون يشكل دافعاً آخر للتطوير في الأفكار الإبداعية، والوصول إلى قاعدة كبيرة من الأشخاص المهتمين بالموقع عبر الغد، التي تحظى بقاعدة قراء كبيرة لرصد الأحداث التي تطرأ على المجتمع وتؤثر فيه بشكل يومي ورصد ابتسامات الناس عبر صورهم.

Talasim

وتتيح الفكرة الفرصة لزوار الموقع وقراء الغد نشر صورهم المضحكة والتي تسلط الضوء على الوقائع الاجتماعية السائدة والأخطاء الإملائية أو التعبيرية المرتبطة بالنص في الإعلانات واللافتات التجارية وفي المحال والشوارع والسيارات محلياً وإقليميا وحتى عالمياً.
ويذكر ان طلاسم الموقع الالكتروني الأول في الوطن العربي والعالم الذي يركز على ظاهرة الأخطاء المتعلقة في النص في الاعلانات المختلفة، ويهدف إلى تصوير الواقع ورسم الابتسامة على وجوه زواره بصورة بسيطة وعفوية من خلال إتاحة الفرصة لمشاركيه لنشر صورهم.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات