محرّك البحث عربي يطلق حلّة أكثر حداثة وخدمات جديدة

| 6 أكتوبر 2008

 عربيأطلق محرّك البحث “عربي” نسخة جديدة تحمل حلّة وصورة أكثر حداثة وعدد من الخدمات الجديدة لتسهيل الوصول إلى ما يبحث عنه المستخدم بسرعة.

فمن الخدمات الجديدة المطروحة نظام البحوث المصنفة الذي يمكن المستخدم من البحث بالنقر فقط على بحوث في فئات محددة و دقيقة. تقوم هذه التجربة على اساس تصنيف جميع البحوث الواردة لمحرك البحث تحت الفئات المناسبة ويتم عرض هذه الفئات بمحتوياتها على الصفحة الأولى لتسهيل الوصول إليها، حيث تغطي هذه التصنيفات كافة الأذواق والاهتمامات فمنها المتعلق بالرياضة واخرى بالتكنولوجيا والحواسيب والاسلام وامور المرأة وايضا الفن واخبار الفنانين وفئة مواضيع التسلية بالإضافة إلى الفئة الخاصة المتعلقة بالمال والاعمال لرجال الاعمال والمهتمين بالاخبار الاقتصادية والبورصات.

عربي

و من أجزاء النظام الجديد أيضاً الإكمال التلقائي لكلمات البحث في صندوق البحث الرئيسي حيث يتم عرض قائمة بالبحوث المطابقة لما يكتبه المستخدم في صندوق البحث بعد كتابة الحرف الثاني و يتم تحديث القائمة عند كتابة كل حرف جديد.  

وهناك أيضاً مساعد البحث الرئيسي الذي يظهر على صفحة النتائج والذي يعرض كلمات البحث الأقرب والأبعد المتعلقة بكلمة البحث المدخلة.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات