إطلاق هوزبتالتي، بوابة إلكترونية للتوظيف والتشبيك في قطاع الضيافة

| 28 نوفمبر 2008

 هوزبتالتيأعلنت مؤخّراً مجموعة ‘في آر أونلاين’ ومقرها دبي عن إطلاق البوابة الإلكترونية المتخصصة في توفير الموارد البشرية لمجال السياحة العربية والضيافة تحت اسم “هوزبتالتي.كوم” (Hozpitality.com).

أعلن مطلقو الموقع أن معدل نمو فرص التوظيف في هذا القطاع في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا قد يصل إلي ما يقارب 24% في الفترة ما بين 2008 و 2011 و من المتوقع أن تكون 20% في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأعوام الأربعة القادمة.

 وصرح راج بهات المدير التنفيذي لموقع Hozpitality.com قائلاً : “إن منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا وشرق المتوسط تعد حاليأً الأسرع نمواً في صناعة الفندقة عالمياً حيث يتم إطلاق ما يناهز ال300 مشروع لإقامة الفنادق الجديدة في الفترة ما بين 2008 – 2011، بإجمالي يصل إلي 85900 غرفة فندقية.”

وتابع قائلاً  أنّه “بمجرد أن تكون هذه المشروعات جاهزة للتشغيل سوف تواجه حاجة ماسة إلي الأيدي العاملة ، الأمر الذي نتوقع من خلاله أن يصل عدد الوظائف المطلوبة إلي 111650 من العمالة المدربة. و في ظل هذا الوضع ، نحن علي يقين بأن Hozpitality.com سوف تستطيع أن تلعب دوراً فعالاً، لتكون مصدراً عالمياً للأيدي العاملة، و تجهيزات الفنادق فضلاً عن كونها ملتقي إلكتروني حصري للعاملين بهذه الصناعة.”

هوزبتالتي

الهدف من هوزبتالتي.كوم أكبر من صنع مجرد موقع إلكتروني عادي حيث تسعى الشركة إلي إحداث إضافات قيمة لمجموعة الخدمات المقدمة و ذلك لمواكبة النمو الذي تشهده صناعة الفندقة إقليمياً. و في الوقت الذي يعد فيه التوظيف هو النشاط الأساسي للموقع الإلكتروني ، فإنه أيضاً سيكون منصة حيث يستطيع مجتمع الفندقة أن يكوّن شبكته من خلال عرض الوظائف المطلوبة أو التقدم لإحدي الوظائف المتاحة. كما تشكل أيضاً الأحداث التي تهم العاملين في المجال و يغطيها الموقع جزءاً لا يتجزأ من أنشطته الرئيسية.

الجدير بالذكر أنه سوف يكون بمقدور أصحاب العمل و الباحثين عن الوظائف الدخول مجاناً إلي قائمة الموقع؛ وبهذا يستطيع مسئولو الفنادق وضع أخبار عن التعيينات و الترقيات و التنقلات أو أي تصريحات علي الموقع. وكذلك تصميم السيرة الذاتية للمتقدمين للوظائف بطريقة إحترافية سوف يتوافر من خلال البوابة الإلكترونية الجديدة. 

الموقع موجود باللّغة الانجليزيّة فقط للوقت الحالي.

هوزبتالتي.كوم

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات