أكسل أرابيا: منصّة الإقراض على الإنترنت للشرق الأوسط

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 10 ديسمبر 2008

أكسِل أرابيا (Accelarabia) هي بوّابة إنترنت هدفها تمكين الباحثين عن الرهون العقارية والقروض من مقارنة مختلف الخيارات المتوفّرة، واختيار أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الفردية، والتأهّل المسبق للحصول على القرض وطلبه مباشرة من البوابة.

كما باستطاعة المستخدمين أيضا استخدام الموقع لتقديم الوثائق المطلوبة لاستكمال طلبات قروضهم، ولمتابعة كل التحديثات التي تخص تقدّم طلبهم، بحيث يتم إشعارهم بأي تطورات بشكل فوري.

من جهة أُخرى، تساعد البوابة مزوّدي هذه المنتجات الماليّة على التّواصل مع الباحثين عن الرهون العقارية والقروض للحصول على زبائن مُؤهلين مسبقاً بأسلوب مباشر وفعّال.

أطلَقت أكسل أرابيا في وقت سابق من هذا العام منصّتها لأَتمَتَة (التشغيل الآلي) الرهون العقارية، والتي توفّر حلاًّ آليّاً بالكامل لتنشأة القروض من البداية إلى النهاية. تشمل هذه المنصّة جميع جوانب تنشأة الرهون العقارية كالحصول على بيانات الزبون، والتأهيل المُسبَق السريع للزبائن، والحصول على تقارير وكالات ائتمان فورية لتوليد العقود من خلال تدفّق عمل بديهي ونظام إدارة وثائق يمكّن مُوَلّدي الرهون العقارية من تتبُّع تطوّرات طلب القرض من خلال لوحات المتابعة، والتقارير، وغيرها من الأدوات الإدارية.

يُذكر أنّ مقر أكسل أرابيا هو دبي، وقد تمّ تأسيسها عام 2006، وقد أمّنت لنفسها جولة أولى من التمويل وتمّ إطلاقها رسميّا في أوائل عام 2007، خادمة بذلك سوق العقارات في دولة الإمارات بوجود أكثر من 10 مُقرِضين و 35 شريك عقاري كجزء من شبكتها.

هدفهم توفير حلول وخدمات للمستخدمين النهائيّين، والمؤسّسات المالية وشركات العقارات في الشرق الأوسط، لتمكينهم من أَتمَتة عمليّتي التنشأة والاستيفاء الخاصة بهم بشكل كامل.

# أكسل أرابيا.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات