انطلاق أوّل بوّابة لبيع وشراء الشركات والتوكيلات التجارية في الشرق الأوسط

| 21 ديسمبر 2008

Businessbuyandsell.meأطلقت ريتش ويب الإماراتية إحدى شركات ثراء القابضة النسخة التجريبيّة من بوّابة لبيع وشراء الشركات والتوكيلات التجارية تحت اسم BusinessBuyAndSell.me، وتهدف إلى تسهيل وتنمية عمليات الاستحواذ وتطوير أعمال الشركات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (الإضافة الى تركيا وايران).

وتقدم البوّابة عدة خدمات متكاملة في الموقع الإليكتروني كإدراج الشركات المعروضة للبيع و إدراج الوكالات العالمية المتوفرة للشرق الأوسط بالاضافة الى خاصية البحث التفصيلية لجميع الشركات والوكالات المدرجة بالموقع ، و سيكون الموقع أيضا بوابة مهمة للإعلان عن الفرص الجديدة المتاحة والعديد من الخدمات الأخرى التي سيتم إطلاقها في النسخة النهائية من الموقع خلال الستة أشهر القادمة .

إدراج عروض الشركات مجاني في خلال الفترة التجريبيّة،كما يمكن البحث عن الفرص المعروضة في الموقع مجانا ، مع إمكانية البحث عن طريق المنطقة ، نوع النشاط، وحجم الشركة. وسيحصل المستخدم على المستجدات طبقا لآخر بحث قام بإجراءه. وللراغبين في بيع شركاتهم أو توكيلاتهم التجارية يمكنهم ادخال طلبهم في الموقع وبذلك سيتسنى لهم بيع شركاتهم في أقل مجهود و أقل وقت ممكن .

Businessbuyandsell.me

وفي تعليق له على إطلاق النسخة التجريبية من الموقع ، قال السيد شبير محمد ، مدير شركة ريتش ويب “تعد عمليات بيع وشراء الشركات و التوكيلات التجارية من الخطوات المهمة لدعم النمو الإقتصادي في المنطقة ، ومن هنا جاءت خطوة إطلاق موقع إلكتروني يلتقي من خلاله أصحاب الشركات لإدراج شركاتهم وانتقاء متطلباتهم ،وإنني واثق من أن الخدمات التي سيوفرها الموقع ستكون بمثابة النقلة النوعية لإعادة تنظيم أعمال العديد من الشركات التجارية”.

و من الخدمات الإضافية التي تعتزم البوّابة تقديمها كذلك من خلال الموقع ،توفير كافة المعلومات عن كيفية الحصول على القروض من البنوك وخدمات أخرى تفيد زوار الموقع .

# المصدر: MenaFN

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات