جوجل تدعم مطوري البرمجيات ورائدي الأعمال الفلسطينيّين

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 16 مارس 2009

أعلنت جوجل أنّها وبناء على دعوة من الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (PICTI) واتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطيني «بيتا » (PITA)، وبدعم من كلّ من الشراكة الأمريكية الفلسطينية (UPP) والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)،أنّها ستقدّم أيام تدريب متخصّصة في الضفة الغربية، وتحديدا في رام الله، تهدف إلى تحفيز التنمية الإقتصادية في فلسطين. 

سيُعقد الحدث على مدة يومين من 24-25 مارس، 2009. سيكون اليوم الأول مُوجّه إلى مطوّري البرمجيات، بينما سيستهدف اليوم الثاني رائدي الأعمال.

سيكون جدول الأعمال على النحو التالي:

اليوم الأول: لمُطوّري البرمجيات ( 24 مارس 2009)
سيكون التركيز في اليوم الأول على توسيع حدود تطبيقات الويب باستخدام تقنيات التطوير الخاصّة بجوجل. سيقود مهندسو ومُطوّرو الويب من جوجل الحاضرين ليوم كامل من الدورات المُركّزة حول أحدث تقنيات جوجل و التدريبات العملية على مختبرات مصادر البرمجة لجوجل. سيجمع هذا اليوم المطوّرين المتميّزين معا لمشاركة أفكارهم الخاصّة. للتّسجيل في اليوم الأوّل أنقر هنا.

 

اليوم الثاني: لرائدي الأعمال (25 مارس 2009)
سيكون اليوم الثاني حافلا بعروض منتجات جوجل للمشاريع الصغيرة والمتوسّطة لتحفيز الإبداع وريادة الأعمال في المنطقة. ستكون هناك مناقشة حول كيفية إنشاء محتوى باللغة العربية باستخدام أدوات متوفّرة على الإنترنت، وكيفية تسويق هذا المحتوى والاستفادة منه مادّيّا. كما ستكون هناك عروض لأدوات عديدة من شأنها إدارة الأعمال بشكل أفضل. للتسجيل في اليوم الثاني أنقر هنا.

سيُعقد الحدث في رام الله في:

فندق جراند بارك

الماصيون، شارع رأفت، رام الله

تليفون: 2986194 2 972

فاكس: 2956950 2 972

لمزيد من المعلومات بإمكانك زيارة الموقع الرئيسي.

[ بواسطة: Leaders of Tomorrow]

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات