برايفت إكوتيز ميدل إيست: بوّابة لقطاع الملكيّة الخاصّة في المنطقة

| 11 مارس 2009

 PrivateEquities.meأطلقت شركة ريتش ويب إحدى شركات ثراء القابضة الإماراتية موقع PrivateEquities.me بهدف التعريف بقطاع الملكية الخاصة وإدراج شركات الملكية الخاصة والشركات الاستشارية بالإضافة إلى عرض أفضل الفرص الاستثمارية المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويهدف الموقع للمساهمة الفعالة في تطوير وتنمية أعمال قطاع الملكية الخاصة في ظل حالة الركود الناجمة عن الأزمة المالية العالمية ، وذلك من خلال توفير المعلومات للمستثمرين وتعريفهم بالفرص الاستثمارية الجديدة ، وتكوين قاعدة بيانات لجميع شركات الملكية الخاصة أو تلك المرتبطة بها ليصبح الموقع أحد أفضل المراجع في هذا المجال.

وقال السيد شبير محمد المدير العام لشركة ريتش ويب “إن حجم الاستثمارات في قطاع الشركات ذات الملكية الخاصة حول العالم يقدر بـ 500 مليار دولار منها أكثر من 13 مليار دولار في منطقة الشرق الاوسط ، وفي ظل التحديات الاقتصادية العالمية الحالية ، هنالك حافز أكبر لشركات الملكية الخاصة لتقوم بعرض محافظها واستثماراتها على أكبر عدد ممكن من المستثمرين للاستمرار في تنمية استثمارات هذه الشركات ، ومن هنا جاءت خطوة إطلاق موقع إلكتروني يوفر إمكانية التواصل المباشر بين الشركات والمستثمرين ، بالاضافة الى وجود قسم خاص بالشركات الاستشارية المتخصصة في هذا المجال. كما يوفر الموقع ثلاث درجات من السرية للراغبين في المحافظة على سرية بعض العروض وعرضها على مستثمرين معينين ، مما يجعل الخدمات التي سيوفرها الموقع بمثابة نقلة نوعية في خدمات قطاع الملكية الخاصة في المنطقة.”

PrivateEquities.me

ويقدم الموقع خدمات إضافة الشركات ، وإضافة المحافظ والفرص الاستثمارية ، بالاضافة الى المعلومات وآخر الأخبار عن تلك الشركات وعن القطاع بشكل عام.

تقدم ريتش ويب لمستخدمي PrivateEquities.me فترة تجريبية مجانية تمتد لثلاث شهور يمكن خلالها إدراج معلومات الشركات وعروضها ، كما يمكن البحث عن الفرص الاستثمارية عن طريق المنطقة ونوع الاستثمار. ويمكن للزوار المسجلين في الموقع تخزين متطلباتهم والحصول على آخر المستجدات والفرص الإستثمارية عند طرحها.

وتعتزم ريتش ويب الاستمرار في تطوير الموقع وإضافة خدمات جديدة وتوفير كافة المعلومات التي تهم الزوار وأعضاء الموقع عن قطاع الملكية الخاصة من أبحاث وتقارير ومقابلات مع أهم رواد صناعة الملكية الخاصة من خلال التعاون مع المؤسسات الإعلامية الرائدة في المنطقة.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات