خدمة تقييم المطاعم قيِّم تطلق نسخة جديدة

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 1 أبريل 2009

Qaym

احتفل الموقع العربي المُخصّص لتقييم المطاعم والمقاهي قيِّم، والذي تمّ استعراضه هنا سابقا، بإطلاق واجهته الجديدة التي أُعيد تصميمها وبإطلاق ميّزات الإضافية.

قيِّم هو مشروع على الإنترنت يمكّن المستخدمين من أن يُقيّموا ويستعرضوا من خلاله المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى تحميل صور لهذه المطاعم والمقاهي والمأكولات التي يتم تقديمها فيها، ومناقشة إيجابيات وسلبيات كلّ منها، ونشر معلومات عنها.

كل مطعم له صفحته الخاصّة التي تحتوي على معلومات تخصّه (بما في ذلك موقعه، فروعه، نوعية الطعام الذي يقدّمه… إلخ)، وتقييمات يكتبها من زار هذا المطعم وجرّب طعامه، بحيث تتراوح هذه التقييمات من فرح وحماس إلى خيبة أمل واضحة. هناك معيار في كلّ صفحة يُظهر تقييم زائر المطعم العادي.

تتضمّن النسخة الجديدة شكلاً جديداً للخدمة، مقدِّمة شعارا جديدا، وتصميم أكثر بساطة وتنظيما للصفحة الرئيسية، بالإضافة لبعض التعديلات للصفحات الداخلية.

من الميزات المهمة التي تم تقديمها إمكانية تحديد موقع مطعم معيّن ومختلف فروعه على الخريطة، لتسهيل إيجاده على الناس. تم ذلك من خلال دمج خرائط جوجل.

عدا عن ذلك تم تحسين وتوسيع نظام التقييم للموقع لتمكين المستخدمين من تقييم التقييمات وصور وتدوينات بعضهم البعض.

يُركّز الموقع حاليا على المطاعم والمقاهي، وينوي التوسع ليُمكّن المجتمع من تقييم أي منتج أو خدمة بمقابل، لتقديم مجتمع صادق من المستخدمين والمستهلكين حيث تتم مشاركة ونشر تجارب الناس الحقيقية لتكون مرجعا لقرارات الناس فيما يخص شراء أو استخدام منتج أو خدمة، بدلا من الاستناد إلى الإعلانات المُنمّقة واللوحات الدّعائية المنشورة في كل مكان.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات