يباب.كوم موقع إماراتي متخصص في مستلزمات الأفراح

| 24 مايو 2009

يباب.كوم أول موقع إماراتي متخصص في مجال الافراح وحفلات الزفاف والذي يقدم معلومات تفصيلية عن الشركات والانشطة التجارية التي تقدم خدمات ومنتجات لها علاقة بقطاع الزفاف والافراح، في الدولة الامارات العربية المتحدة.

و تتلخص فكرة الموقع في توفير اقسام مختلفة تضم كل ما تحتاجه العروس مثل الفساتين، المجوهرات، قاعات الزفاف ، وتوفير كل المعلومات الخاصة عن المحال، الشركات أو الأنشطة التجارية التي تقدم منتجات لها علاقة بهذه الاقسام فهو بمثابة دليل تستطيع العروس من خلاله معرفة الكثير من الخيارات المتوافرة امامها، وتجد اجابات شافية في ما يتعلق باختيار قاعات الزفاف من حيث الفنادق التي توفر هذه الخدمة والاسعار، والقدرة الاستيعابية للقاعات مع العديد من الصور ولقطات الفيديو، لتستطيع اتخاذ قرار واضح بشراء هذا المنتج أم لا.

والجميل بالموقع انه متخصص جدا فالموقع يستهدف المواطنات الإماراتيات المقبلات على الزواج، ويتميز بواجهة باللغة العربية المكتوبة باللهجة الاماراتية و اصل كلمة يبّاب المنتشرة في الخليج العربي هو الزغاريد والاهازيج وهي الاصوات الفرحة بالزفاف ومن هنا جائت تسمية هذا الموقع بهذا الاسم.

والجدير بالذكر ان يباب.كوم يحظى بدعم من مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب وقد اطلق من قبل مرشد محمّد وعادل محمّد الذان يقفان وراء اطلاق خدمتى eMapia و “درب”لخدمات الشحن و التوصيل على الانترنت.

# يباب.كوم

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات