بيزات : منصة إعلانات مبوبة جديدة تخدم الوطن العربي

| 30 أغسطس 2009

http://www.startuparabia.com/wp-content/uploads/2009/08/bezaat-logo.gifبيزات هو موقع عربي يقدم خدمة الإعلانات المبوبة والذي أطلق من مدة قصيرة في دبي بنسخته التجريبية ليقدم خدماته لكافة الدول العربية والمدن الرئيسية فيها.

وبالرغم من وجود مواقع تقدم خدمة الاعلانات المبوبة المحلية في جميع انحاء الوطن العربي مع مستويات مختلفة من النجاح والشهرة ، لايوجد موقع عربي واحد يغطي المنطقة بأسرها ، وهنا جاء دور بيزات ليخدم الوطن العربي أجمع بمعظم مدنه العربية والذي يهدف إلى أن يسد الفراغ الموجود عبر توفير منصة واسعة للإعلانات المبوبة والتي ستعمل على توفير احتياجات المستخدمين في جميع انحاء الوطن العربي.

ومنذ يومه الأول قرر فريق بيزات توسيع نطاقه واستهداف الوطن العربي كله حتى لايوصف بأنه موقع يقدم خدمة الإعلانات المبوبة بشكل محلى والذي سيقلل فرص النمو والتوسع في وقت لاحق.

وقوه بيزات تكمن في انه يقدم واجهة محلية لكل بلد عربي تم تخصيصها وفقا للإحتياجات والاهتمامات المحلية في هذا البلد مع التركيز على التصنيفات الاكثر شعبية .

http://www.startuparabia.com/wp-content/uploads/2009/08/bezaat-screenshot.gif

يوفر بيزات واجهة باللغة العربية فقط بشكل واضح وبسيط وبطريقة منظمة وسلسة للتسهيل على المستخدم العربي تصفح الإعلانات الموجودة ومن خلال عملية نشر إعلان بخطوة واحدة.

بيزات هو احدى منتجات شركة دانات والتي وراء لقطة وبوابة الوظائف لازي.

  1. تعليق واحد على “بيزات : منصة إعلانات مبوبة جديدة تخدم الوطن العربي”

  2.  الفكر الالكتروني على سبتمبر 3, 2009 | أجب

    فعلا موقع جميل سهل التعامل معه, والفكر الاجمل هو انه يغطي الوطن العربي وان الاعلانات مرتبة حسب البلد

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات