موقع طلاسم الأردني يتأهل لنهائي مسابقة أسبوع سيد كامب 2009

| 19 سبتمبر 2009

طلاسمتأهل موقع طلاسم، الموقع الكوميدي العربي إلى المرحلة النهائية من تصفيات مسابقة أسبوع “سيد كامب” Seed Camp العالمية والتي ستبدأ مطلع الاسبوع المقبل في العاصمة البريطانية.

بهذا التأهل تنضم طلاسم لمجموعة متكونة من 21 فريق من أوروبا، الشرق اﻷوسط وافريقيا، للتنافس للحصول على واحدة من خمسة استثمارات بقيمة 50 ألف يورو ستذهب للرابحين الخمسة بعد أسبوع سيد كامب.

تركيز أسبوع سيد كامب هو على توفير تجربة رائعة للفرق المختارة مع شبكة من المستشارين ذوي الخبرة الواسعة لمساعدتهم على وضع أسس مشروع ناجح. والهدف من هذا الأسبوع هو تقليص الوقت اللازم لهذه الشركات المبتدأة لبناء شبكات معارف وعلاقات كهذه واختصار الوقت المطلوب لتحضير أساسات تبنى عليها الشركة.

اﻷشهر الثلاثة التالية ﻷسبوع سيد كامب هي الفترة التي تبدأ فيها الفرق الناجحة بناء الشركات بمساعدة فريق سيد كامب وتحظى بخدمات تقيم بمرتين إلى ثلاثة مرات قيمة الاستثمار المتمثل في 50 ألف يورو، بهدف مساعدة الفرق على بناء المنتج والشركة حوله.
في هذه اﻷشهر الثلاث سيكون للفرق فرص لاستغلال نفس شبكة الخبراء الذين اشتركوا في أسبوع سيد كامب عن طريق عشاء أسبوعي، اجتماعات غداء حول مواضيع محددة، مؤتمرات، وارشاد في نقاط عديدة. ستكون لهم الفرصة أيضاً لعرض منتجهم على الفرق اﻷخرى ولمجموعة من المستثمرين في مناسبتين خلال هذه اﻷشهر الثلاث.

ولقد حظيت طلاسم بدعم وتمويل مركز الملكة رانيا للريادة وخطوط الملكية الأردنية لتمثيل الأردن في هذه المسابقة  السنوية.

وأشاد نائب مدير مركز الملكة رانيا المهندس محمد خواجا بقدرات وكفاءات الشباب العربي والامكانيات الهائلة التي يمتلكها، لافتا الى عمليات الشراكة والاستحواذ التي شهدتها بعض المواقع الاردنية في الاسابيع الماضية وعلى رأسها موقع مكتوب.

وقال خواجا: “تمكنت طلاسم ورغم حداثة عهدها بلوغ نهائيات احد اهم المسابقات العالمية لتعكس بذلك مكنون المستخدم العربي ومجالات تميزه وتألقه في العلم الحديث”، مذكرا بابرز انجازاتها الميدانية، حيث حلت في المركز الثاني على صعيد جائزة الملكة رانيا الريادية للاعمال الوطنية، كأفضل خطة عمل.

  1. 2 تعليقات على “موقع طلاسم الأردني يتأهل لنهائي مسابقة أسبوع سيد كامب 2009”

  2.  محمد بدوي على سبتمبر 20, 2009 | أجب

    خبر مفرح فعلا و مبروك مقدما, فهذا اثبات و دفعة لكل العرب على أن لديهم ما ينافس الغرب

    بالتوفيق

  3.  buttrr على يناير 2, 2010 | أجب

    الموقع اعجبني جدا

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات