طلاسم أحد الفائزين الست في أسبوع سيد كامب 2009

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 5 أكتوبر 2009

أعلن سيد كامب (Seedcamp) عن الفائزين الست لأسبوع سيد كامب من هذا العام، وذلك بعد أسبوع مكثّف من التوجيه في لندن، بواسطة شبكة متنوعة من الموجّهين والمستثمرين وروّاد الأعمال.

وكانت الشركة الناشئة الأردنية طلاسم من بين الفائزين الست، وهي خدمة تشبيك اجتماعي ومشاركة صور متعلقة بالمحتوى الكوميدي/المضحك، وقد أسّسها كل من زيد قدسي وصبري حكيم، وهي أحد المشاريع التي استثمرت فيها واحتضنتها شركة جيران.

سيتسلّم كل من الفِِرق الفائزة مبلغ استثمار بقيمة 50 ألف يورو من سيد كامب، بالإضافة إلى دعم نشِط على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، وذلك لمساعدتهم على تطوير منتجاتهم وشركاتهم. وبالمقابل سيأخذ سيد كامب حصة قيمتها تتراوح بين 5-10% في كل شركة.

ستُقضى الأشهر الثلاثة المقبلة في لندن، حيث ستعمل الفرق الفائزة مع فريق سيدكا مب معا على بناء كل من المنتج والشركة. كما ستحصل الفِرق على خدمات تعادل ضعفي-ثلاثة أضعاف ال50 ألف المُستَثمَرة، بهدف رعاية هذه الفرق ومساعدتها على النمو، والتركيز على تطوير المنتج والشركة.

خلال هذه الأشهر الثلاثة ستتمكّن المجموعات أيضا من الاستفادة من نفس مجموعة الاختصاصيين الذين شاركوا في أسبوع سيد كامب من خلال العشاءات الأسبوعية، والغداءات الموضوعية، والمؤتمرات، والتوجيه المستمر على مختلف المواضيع. كما ستحصل المجموعات على فرصة عرض منتجاتهم على المجموعات الأُُخرى من سيدكامب وعلى المستثمرين المُحتَمَلين كذلك في حَدثَين سيتِمّان خلال تلك الفترة.

الفائزون الخمس الآخرون هم: بُكسد آيس (Boxed Ice) من المملكة المتحدة، براينيِنت (Brainient) من رومانيا، كودِلِتي (Codility) من بولندا، إيربلي (Erply) من أستونيا، وباشينتس نو بِست (Patients Know Best) من المملكة المتحدة.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات