فُرَص : فرص عمل نسائية للوصول إلى احلامك

| 13 يناير 2010

logo-fora9فرص هي بوابة توظيف الكترونية مجانية اطلقت منذ عدة ايام بشكل تجريبي غير هادفة  للربح تقوم بتوفير فرص عمل للنساء في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وقد جائت فكرة إنشاء موقع فرص عندما واجه القائمين على الشركة المطورة للموقع مشكلة اثناء بناء فريق العمل وهى صعوبة الوصول للنساء المؤهلات لشغل بعض الشواغر مع العلم بوجودهم.

موقع فرص يمتلك تصميم جميل يتميز بطابع نسائي وفكرة بسيطة فهو يعرض الوظائف مقسمة إلى اربعة اقسام وهي دوام جزئي ، دوام كلى ، عمل عن بعد و عمل تطوعي مصنفة لعدة تصنيفات اهمها تكنولوجيا معلومات و البيع والتسويق و الاعمال التطوعية كما انه يعرض الوظائف المميزة في اعلى الصفحة مع امكانية اضافة الوظائف من قبل اصحاب الأعمال.

ويقول عبد المحسن العجمي مدير الشركة المطورة للموقع انهم يهدفون من خلال موقعهم توفير فرص عمل للنساء ذوات التأهيل البسيط اللاتي يواجهن صعوبة في الحصول على اعمال والتي معظمها يتطلب شهادات عليا، حيث من الممكن ان يقوموا باعمال لا تتطلب معرفة تقنية او فنية من المنزل او مراكز العمل التطوعي مثل وظائف ادخال البيانات ومراقبة مواقع الانترنت .

fora9

موقع فرص من تطوير شركة وسم ميديا شركة ناشئة يعمل بها فريق عمل يتكون من 6 اشخاص مقرها الكويت وتركز نشاطها في الاستثمار في المشاريع النسائية.

شريحة اخرى الا وهي النساء ذوات التأهيل البسيط اللاتي يواجهن صعوبة في الحصول على اعمال لائقة، حيث من الممكن ان يقوموا باعمال لا تتطلب معرفة تقنية او فنية من المنزل او مراكز العمل التطوعي
  1. 2 تعليقات على “فُرَص : فرص عمل نسائية للوصول إلى احلامك”

  2.  يحيى عبده هادي حكمي على فبراير 6, 2010 | أجب

    عندما تشرق الشمس فإن ضؤوها ، يكون بمثابة الحياة على الأرض . كذلك ( جوجل ) فهي عند ظهورها تكون كالإشراقة النابضة بكل ما هو جيد و مفيد .

  3.  سحر. على أبريل 24, 2010 | أجب

    عن جد انتوا رائعين جدا على هذه الفكرة و اريد ان اعمل معكم اتمنى لكم النجاح و التوفيق.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات