شوفها : أفلام و مسلسلات عربية على الانترنت على الطلب

| 17 فبراير 2010

shofha-logoشوفها خدمة ترفيهية جديدة اطلقت من خلال لينك أونلاين الشركةالتابعة لـ لينك دوت نت (احدى شركات أوراسكوم تليكوم القابضة) بالتعاون مع بعض منتجي الأفلام والمسلسلات وأصحاب حقوق النشر في المنطقة.

الخدمة الجديدة ، والتى تتوفر باللغتين الانجليزية والعربية ، تسمح لأي شخص من أي مكان في العالم ، بمشاهدة أحدث الأفلام العربية والمسلسلات التلفزيونية على الانترنت بشكل قانوني فى نفس اليوم من اطلاقهم عالمياً.

الأفلام العربية والمسلسلات التلفزيونية تعرض بجودة عالية وبدون اعلانات عن طريق تحميلها أو مشاهدتها بشكل مباشر عبر الأنترنت وذلك بطريقة معينة لحماية حقوق الطبع والنشر الرقمية.

شوفها مصنف بطريقة جيدة حيث يعرض الافلام والمسلسلات إما على أساس الشراء أو الاستئجار ، والتي يمكن تحميلها أو مشاهدتها على الانترنت. المسلسلات التلفزيونية سوف تكون متاحة للمشاهدة مرة واحدة أو على شكل حلقات ، فضلا عن تقديم ملخصات للحلقات لا تتجاوز الخمس دقائق للإشخاص الذين لا يملكون الوقت لمشاهدة الحلقات كاملةٌ.

الخيارات المتاحة للمستخدم :

  • شراء الفيديو ، حيث يحصل المستخدم على تحميل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر وتشغيله في أي وقت يشاء لأجل غير مسمى ، مع القدرة على تحميل الفيلم تصل إلى 3 مرات .
  • تأجير الفيديو ، حيث يمكن للمستخدم تحميل الفيديو إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ومشاهدته عدة مرات خلال فترة زمنية لا تتجاوز 48 ساعة منذ انتهاء التحميل .
  • خيار المشاهدة عبر الانترنت : حيث يستطيع المستخدم على الفور مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت عدة مرات كما يرغبون خلال 24 ساعة فقط ، مع عدة خيارات لجودة الفيديو المعروض اعتمادا على سرعة اتصال المستخدم.

shofha-screenshot

يستطيع المستخدم دفع ثمن المحتوى الذي يشتريه أو الذي يستأجره باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات لينك وهي بطاقة مسبقة الدفع توجد في مصر تقدم من خلال لينك دوت نت. كما تقدم شركة LINKDSL خصم قدره 50 ٪ على جميع خدمات shofha.com ، وتتفاوض حاليا مع شركات أخرى في مختلف أنحاء المنطقة لتكون قادرة على تقديم مثل هذه العروض.

الشريك الاستراتيجي الرئيسي لمضمون في هذا المشروع هو روتانا ، الشركة الرائدة في عالم الترفيه العربي ، والتى تنتج وتمتلك الحقوق الخاصة لمجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات العربية ، القديمة والجديدة على حد سواء.

  1. 2 تعليقات على “شوفها : أفلام و مسلسلات عربية على الانترنت على الطلب”

  2.  عمرو النواوى على فبراير 19, 2010 | أجب

    نعم .. كنت فى المعرض ورأيت هذا المشروع ..
    لنك متميزة فى المواقع والمشاريع الالكترونية كالعادة ..

  3.  افلام عربى على سبتمبر 24, 2010 | أجب

    مشكووووووور جدا

    موقع رائع جدا

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات