وجهي، أداة جديدة لتكوين تجسيد الكتروني عربي لك

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 16 فبراير 2010

على مر السنين،  وبين حين وآخر، تأتينا أدوات جديدة لتكوين تجسيدات الكترونية (أو ما يُعرف بالأفاتار Avatar) من هنا وهناك، وهذه الأدوات من شأنها تمكين مستخدمي الإنترنت من إنشاء تجسيدات لهم على شكل شخصيات ساوث بارك، أو رجال ونساء الليغو، وغيرها من الشخصيات. وفي كل مرة، يتهافت الناس على هذه الخدمة الجديدة، وينشئون تجسيداتهم، ومن ثم يقومون بنشرها بسرعة البرق من خلال الشبكات الاجتماعية وغيرها من خدمات الإنترنت.

تم إطلاق أداة جديدة، اسمها وجهي، باللغة العربية للمستخدمين العرب. تُمكّن هذه الأداة مستخدميها من إنشاء تجسيدات الكترونية تشبههم إلى حدّ ما، والتي بإمكانهم أن يلبسوها ثيابا تقليدية كذلك.

ممكن للمستخدم أن يختار تجسيدا ذكر أو أنثى، ومن ثمّ البدء باختيار الخيارات المعروضة واحدة تلو الأُخرى، بدءا بشكل الوجه والأذنين والأنف، وانتهاءا بالملابس سواء لباس الرأس أو الإكسسوارات التي يستعملونها.

الفارق الرئيسي بين وجهي وغيره من الخدمات هو في خيارات الملابس المتوفّرة لكل من الرجال والنساء، لباس الرأس، خيار شعر الوجه للرجال، وغيرها من التفاصيل الصغيرة التي تعطي لمسة عربية صغيرة للتجسيدات.

أطلق الخدمة كلّ من رِمال لتقنية المعلوماتRemal IT (المملكة العربية السعودية) و سوكووول إنترتآينمنت SOCOOOL Entertainment (الإمارات العربية المتحدة). لا تزال الخدمة في مرحلة التجربة، ولكنّها مستقرّة وسهلة الاستعمال.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات