أرشيف ‘أخبار الموقع’

بيت.كوم تطلق نسخة موبايل جديدة لخدمة البحث عن عمل

| 10 سبتمبر 2009 – 8:25 ص | comment لا تعليقات

بيت.كومأطلق موقع بيت.كوم، أكبر موقع متخصص في التوظيف في الشرق الأوسط، نسخة جديدة للهاتف النقال لموقعه الإلكتروني ليسهل ويسرّع للباحثين على عمل قابليّة الدخول إلى الخدمة.

وتسمح هذه النسخة للمستخدمين الموجودة على العنوان m.bayt.com زيارة الموقع من خلال أجهزتهم و هواتفهم المحمولة والبحث الفوري لجميع الوظائف الشاغرة و المتوفرة على الموقع الرئيس بيت.كوم. ويمكنهم التقدم إلى أي من الوظائف المفتوحة باستعمال سيرتهم الذاتية المسجلة وإضافة مقدمة تعريفية كذلك.

تنوي شركة بيت.كوم اضافة العديد من الميزات اﻷخرى لهذه النسخة لتسهيل عمليّة البحث والتقدم للوظائف الموجودة للباحثين عن عمل.

وسيسمح الموقع للباحثين عن عمل بالبحث على الوظائف الشاغرة بناء على القطاع المهني والصناعة كما هو الحال مع الموقع الرئيسي، بالإضافة إلى إمكانية عرض عدد المرات التي تم فحص سيرتهم الذاتية من قبل أرباب العمل، بالإضافة إلى غيرها من الإحصاءات الخاصة بالسيرة الذاتية، وذلك من خلال الأجهزة النقالة.

كما يستفيد أصحاب العمل من هذه الخدمة النقالة الجديدة حيث تظهر وظائفهم المعروضة تلقائياً على الموقع، مما يتيح لأصحاب العمل الوصول إلى قدر أكبر من باحثي العمل.

ستارت أب آرابيا في أسبوع جايتكس للتكنولوجيا 2008

| 19 أكتوبر 2008 – 11:28 م | comment لا تعليقات

أودّ إعلام القرّاء الأعزّاء بأنّ ستارت أب أرابيا ستكون حاضرة في أسبوع جايتكس للتكنولوجيا 2008 (Gitex Technology Week)، والذي بدأ اليوم في مركز دبي الدّولي للمؤتمرات والمعارض. سأكون أنا، محمّد مروان مدّاح، مُمثّل ستارت أب آرابيا في هذا الحدث.

سيستمرّ أسبوع جايتكس للتكنولوجيا ابتداءا من اليوم الأحد 18 أكتوبر، وحتّى يوم الخميس 23 أكتوبر.

إذا كنتم مشاركين في هذا الحدث أو حتّى زائرين، وكنتم تودّون أن نتقابل ونتحدّث، ما عليكم إلاّ أن ترسلوا لي بريدا إلكترونيا على: gitex@startuparabia.com ، وسأكون سعيدا لمقابلتكم.

في أغلب الوقت سأتنقّل في المعرض للقاء المشاركين فيه، ولكنّني سأقضي الوقت بين هذه اللّقاءات في الجناح التونسي من جايتكس، لذا إذا كنتم مارّين من هناك يمكنكم السؤال عني.

وإذا كنتم في دبي ولكنّكم لن تكونوا في جايتكس وتودّون أن نتقابل، يمكنكم أيضا إرسال بريد إلكتروني على العنوان الذي سبق وذكرته في الأعلى وسأبذل قصارى جهدي لنحاول أن نرتّب لقاءاً.

مرحبا بكم في StartUpArabia العربيّة

| 30 يونيو 2008 – 12:50 م | comment 1 تعليق

أوّلاً أريد الترحيب بكم في StartUpArabia العربيّة، التي أطلقها رسميّاً اليوم. قد يكون هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يجب أن أعمل عليها هنا و هناك، و لكنّني أظنّ أنّ الوقت مناسب لإطلاق هذه النسخة العربيّة.

أطلقت النسخة الانجليزية من StartUpArabia يوم 16 أبريل و كانت ردود الفعل مشجّعة جدّاً، و احدى الاقتراحات التي وصلتني من أكثر من شخص هي لزوم نسخة عربيّة، و هو شيء أوافق عليه 100%، و كان ضمن مخطّطاتي الأصليّة، و لهذا بدأت العمل على النسخة العربيّة بعد فترة قصيرة لأوسّع نطاق الموقع و أوصل المعلومة لأكبر عدد من النّاس.
و هنا أريد أن أشكر إيمان أبو خضرا، زوجتي، لجهودها و مساعدتها في الترجمة و العمل على النسخة العربيّة، هذه النسخة ما كانت لترى النور الآن بدون عملها الرّائع.

StartUpArabia باختصار هي مدوّنة سوف أكتب فيها عن المشاريع و الشركات العربيّة الجديدة لنشر الأخبار عنها في العالم العربيّ و خارجه أيضاً و تشجيعهم على المضيّ قدماً، كما سوف يكون فيها نصائح و أفكار لمديري هذه المشاريع، أخبار تهمّهم عن السّوق العربيّة و غيرها من المواضيع التي قد تفيدهم في مشاريعهم و نجاحها.

عدى عن الشركات و المشاريع الجديدة سوف يكون هناك تغطية للمشاريع المهمّة و الشيّقة التي تطلقها شركات عربيّة ناجحة و قائمة الذات منذ زمن.

المشروع هدفه تشجيع و تنشيط حركة بعث المشاريع التكنولوجية في العالم العربيّ و تسليط الضوء عليها لمساعدتها في ايصال رسالتها للنّاس و أخذ فرصتها في التقدّم و التطوّر.

أتمنّى أن تأخذوا بعض الوقت لاستكشاف الموقع و قراءة بعض المقالات التي اخترتها لكم، و إن كانت ليكم أيّة أفكار أو اقتراحات فأرجو أن تشاركوني إيّاها.

إن كانت لكم شركاتكم الخاصّة التي تريدون اقتراحها أو حتّى شركات و مشاريع تعرفون عنها وتعجبكم فأتمنّى لو تبعثون لي بها كي أكتب عنها و أغطّي أكبر قدر ممكن من المشاريع العربيّة.

و أخيراً أتمنّى أن تساعدوا في نشر هذه المدوّنة و عن طريقها المشاريع العربيّة الشابّة لننهض معاً بهذا القطاع المهمّ جدّاً لنا جميعاً.

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات