أرشيف ‘غير مصنف’

عقار ماب: سوق عقاري إلكتروني مبتكر

| 2 مايو 2010 – 3:02 م | comment 1 تعليق

AqarMap-LogoEnglishتسببت الأزمة المالية في تدني مبيعات قطاع العقارات، مما دفع بالشركات العقارية إلى البحث عن وسائل إعلانية أكثر فعالية من الوسائل التقليدية. ولهذا السبب تم تطوير موقع عقار ماب لتقديم خدمات مبتكرة تجمع بين البائع والمشتري عن طريق التركيز على أهم عامل في هذا القطاع الحيوي، ألا وهو موقع العقار.

يقوم موقع عقار ماب بتوفير حل فعال لمشكلة ضعف أنظمة العنونة في الوطن العربي عن طريق تمكين مالك العقار من تحديد موقعه باستخدام خرائط الأقمار الصناعية. وستشكل هذه التقنية المبتكرة نقلة نوعية في كيفية البحث عن العقارات في الوطن العربي، حيث سيتمكن العملاء من البحث عن عقارات للشراء أو الإيجار باستخدام خريطة تفاعلية سريعة وسهلة الاستخدام.

وأوضح رئيس الشركة عماد المسعودي بأن “تطوير موقع عقار ماب تمحور حول تحديد موقع العقار بسهولة، فسعر العقار ومواصفاته تفقد أهميتها إذا كان موقع العقار لا يتناسب مع رغبة العملاء. فمن خلال عقار ماب يستطيع العملاء البحث عن العقارات على حسب موقعها على الخريطة التفاعلية، كما سيتم توفير معلومات قيمة مثل موقع العقار بالنسبة للمواصلات العامة، والمساجد، والمستشفيات، والمدارس، والأسواق .. إلخ.”

(more…)

صوت العرب : ماذا ستفعل لو كنت مسؤولاً ؟

| 28 أبريل 2010 – 10:36 ص | comment 1 تعليق

saotelarab-logoصوت العرب مشروع  طموح غير ربحي اطلق مؤخرا للشارع العربي لإستقبال أفكارهم و مشاريعهم التى يودون أن ينفذوها في حال كانو قادة أو صناع قرار .

الفكرة في صوت العرب هي اعطاء زوارالموقع العرب مساحة كافية للتعبير عن آرائهم وأفكارهم بطريقة منفتحة و بسيطة و التي من شأنها أن تسمح لهم بنشر أفكارهم حول مختلف المواضيع والمجالات لتصل إلى الجميع وضمان إنتشارها والحصول على تعليقات عليها عبر تسهيلات الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر.

يستطيع زوار الموقع من مختلف أنحاء العالم العربي تقديم أفكار للمشاريع التي سيقومو بتنفيذها في حال كانوا من القادة وصناع القرار ، كما يمكنهم ايضا التعليق على افكار الاخرين والتصويت عليها .

(more…)

فُرَص : فرص عمل نسائية للوصول إلى احلامك

| 13 يناير 2010 – 1:02 م | comment 2 تعليقات

logo-fora9فرص هي بوابة توظيف الكترونية مجانية اطلقت منذ عدة ايام بشكل تجريبي غير هادفة  للربح تقوم بتوفير فرص عمل للنساء في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وقد جائت فكرة إنشاء موقع فرص عندما واجه القائمين على الشركة المطورة للموقع مشكلة اثناء بناء فريق العمل وهى صعوبة الوصول للنساء المؤهلات لشغل بعض الشواغر مع العلم بوجودهم.

موقع فرص يمتلك تصميم جميل يتميز بطابع نسائي وفكرة بسيطة فهو يعرض الوظائف مقسمة إلى اربعة اقسام وهي دوام جزئي ، دوام كلى ، عمل عن بعد و عمل تطوعي مصنفة لعدة تصنيفات اهمها تكنولوجيا معلومات و البيع والتسويق و الاعمال التطوعية كما انه يعرض الوظائف المميزة في اعلى الصفحة مع امكانية اضافة الوظائف من قبل اصحاب الأعمال.

ويقول عبد المحسن العجمي مدير الشركة المطورة للموقع انهم يهدفون من خلال موقعهم توفير فرص عمل للنساء ذوات التأهيل البسيط اللاتي يواجهن صعوبة في الحصول على اعمال والتي معظمها يتطلب شهادات عليا، حيث من الممكن ان يقوموا باعمال لا تتطلب معرفة تقنية او فنية من المنزل او مراكز العمل التطوعي مثل وظائف ادخال البيانات ومراقبة مواقع الانترنت .

fora9

(more…)

أكسل أرابيا: منصّة الإقراض على الإنترنت للشرق الأوسط

| 10 ديسمبر 2008 – 9:29 م | comment لا تعليقات

أكسِل أرابيا (Accelarabia) هي بوّابة إنترنت هدفها تمكين الباحثين عن الرهون العقارية والقروض من مقارنة مختلف الخيارات المتوفّرة، واختيار أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الفردية، والتأهّل المسبق للحصول على القرض وطلبه مباشرة من البوابة.

كما باستطاعة المستخدمين أيضا استخدام الموقع لتقديم الوثائق المطلوبة لاستكمال طلبات قروضهم، ولمتابعة كل التحديثات التي تخص تقدّم طلبهم، بحيث يتم إشعارهم بأي تطورات بشكل فوري.

من جهة أُخرى، تساعد البوابة مزوّدي هذه المنتجات الماليّة على التّواصل مع الباحثين عن الرهون العقارية والقروض للحصول على زبائن مُؤهلين مسبقاً بأسلوب مباشر وفعّال.

أطلَقت أكسل أرابيا في وقت سابق من هذا العام منصّتها لأَتمَتَة (التشغيل الآلي) الرهون العقارية، والتي توفّر حلاًّ آليّاً بالكامل لتنشأة القروض من البداية إلى النهاية. تشمل هذه المنصّة جميع جوانب تنشأة الرهون العقارية كالحصول على بيانات الزبون، والتأهيل المُسبَق السريع للزبائن، والحصول على تقارير وكالات ائتمان فورية لتوليد العقود من خلال تدفّق عمل بديهي ونظام إدارة وثائق يمكّن مُوَلّدي الرهون العقارية من تتبُّع تطوّرات طلب القرض من خلال لوحات المتابعة، والتقارير، وغيرها من الأدوات الإدارية.

يُذكر أنّ مقر أكسل أرابيا هو دبي، وقد تمّ تأسيسها عام 2006، وقد أمّنت لنفسها جولة أولى من التمويل وتمّ إطلاقها رسميّا في أوائل عام 2007، خادمة بذلك سوق العقارات في دولة الإمارات بوجود أكثر من 10 مُقرِضين و 35 شريك عقاري كجزء من شبكتها.

هدفهم توفير حلول وخدمات للمستخدمين النهائيّين، والمؤسّسات المالية وشركات العقارات في الشرق الأوسط، لتمكينهم من أَتمَتة عمليّتي التنشأة والاستيفاء الخاصة بهم بشكل كامل.

# أكسل أرابيا.

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات