أرشيف ‘دليل’

فرحتنا: دليل خدمات شامل للمقبلين على الزواج في اﻷردن

| 16 أكتوبر 2009 – 10:19 ص | comment لا تعليقات

farhtna-logoفرحتنا دوت كوم موقع الكتروني اطلق حديثا وهو يهتم بشكل خاص بالمقبلين على الزواج في الأردن و يقدم العديد من المعلومات و الخدمات المهمه التي تساعد العروسين في التخطيط و التحضير ليوم الزفاف و يحتوي الموقع على دليل مفصل و شامل للشركات و المؤسسات التي تقدم الخدمات الخاصة بحفلات الزفاف و المناسبات مما يسهل الوصول الى مقدمي هذه الخدمة و يختصر الوقت و الجهد المبذولين في عملية البحث من خلال نظام عضوية مجاني حيث يقوم المستخدمون بالتسجيل في الموقع بشكل مباشر و بسهول تامة .

جاء الموقع بفكرة جديدة عبر تقديم خدمة تسمى منظم الزفاف والتي تمكن العروسين من الاستفادة من الادوات المتعددة التي يتضمنها منظم الزفاف مثل جدول المواعيد و قوائم المدعوين و دفتر الكتروني للعناوين و البومات صور خاصة بالاضافة الى امكانية ارسال دعوات حضور الزفاف من خلال البريد الالكتروني . و تعتبر هذه الخدمة الاولى من نوعها عربياً .

و للوهله الاولى عند زيارة الموقع تشعر وكأنك وجدت عن كل ما تبحث فالموقع منظم بشكل يجعل الوصول لمحتواه امرا سهلا فبإمكانك تصفح الدليل الوافي و الذي يشتمل على جميع الاشياء التي يجتاجها العروسين من صالات الافراح إلى سيارة العروسين ، ويقول المسؤولين عن الموقع ” لأننا نعرف ما يتطلبه التحضير ليوم الزفاف من جهد و وقت, عملنا على تقديم كل ما يلزم الى العروسين لجعل ليلة العمر احلى و اكثر فرحةُ ” ، فبصراحة امر التحضير والتجهيز لليلو الزفاف امر مرهق جدا للعروسين فوجود خدمة عربية مثل هذه يعمل على حل الكثير من المشاكل التي يواجهوها ويجعلهم ينعمون بالراحة والاطمئنان.

farhtna

يوفر فرحتنا دوت كوم ايضاً العديد من الاقسام التي تهم العروسين كما يحتوي الموقع على منتديات لطرح المواضيع و تبادل الخبرات بين زوار و متصفحي الموقع.

# فرحتنا دوت كوم اطلق في الاردن من قبل شركة كونكت .

انطلاق أوّل بوّابة لبيع وشراء الشركات والتوكيلات التجارية في الشرق الأوسط

| 21 ديسمبر 2008 – 8:36 م | comment لا تعليقات

Businessbuyandsell.meأطلقت ريتش ويب الإماراتية إحدى شركات ثراء القابضة النسخة التجريبيّة من بوّابة لبيع وشراء الشركات والتوكيلات التجارية تحت اسم BusinessBuyAndSell.me، وتهدف إلى تسهيل وتنمية عمليات الاستحواذ وتطوير أعمال الشركات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (الإضافة الى تركيا وايران).

وتقدم البوّابة عدة خدمات متكاملة في الموقع الإليكتروني كإدراج الشركات المعروضة للبيع و إدراج الوكالات العالمية المتوفرة للشرق الأوسط بالاضافة الى خاصية البحث التفصيلية لجميع الشركات والوكالات المدرجة بالموقع ، و سيكون الموقع أيضا بوابة مهمة للإعلان عن الفرص الجديدة المتاحة والعديد من الخدمات الأخرى التي سيتم إطلاقها في النسخة النهائية من الموقع خلال الستة أشهر القادمة .

إدراج عروض الشركات مجاني في خلال الفترة التجريبيّة،كما يمكن البحث عن الفرص المعروضة في الموقع مجانا ، مع إمكانية البحث عن طريق المنطقة ، نوع النشاط، وحجم الشركة. وسيحصل المستخدم على المستجدات طبقا لآخر بحث قام بإجراءه. وللراغبين في بيع شركاتهم أو توكيلاتهم التجارية يمكنهم ادخال طلبهم في الموقع وبذلك سيتسنى لهم بيع شركاتهم في أقل مجهود و أقل وقت ممكن .

Businessbuyandsell.me

وفي تعليق له على إطلاق النسخة التجريبية من الموقع ، قال السيد شبير محمد ، مدير شركة ريتش ويب “تعد عمليات بيع وشراء الشركات و التوكيلات التجارية من الخطوات المهمة لدعم النمو الإقتصادي في المنطقة ، ومن هنا جاءت خطوة إطلاق موقع إلكتروني يلتقي من خلاله أصحاب الشركات لإدراج شركاتهم وانتقاء متطلباتهم ،وإنني واثق من أن الخدمات التي سيوفرها الموقع ستكون بمثابة النقلة النوعية لإعادة تنظيم أعمال العديد من الشركات التجارية”.

و من الخدمات الإضافية التي تعتزم البوّابة تقديمها كذلك من خلال الموقع ،توفير كافة المعلومات عن كيفية الحصول على القروض من البنوك وخدمات أخرى تفيد زوار الموقع .

# المصدر: MenaFN

Places.ae: دليل دبي الجغرافي

| 27 يوليو 2008 – 11:19 ص | comment لا تعليقات

Places.ae هي احدى الخدمات المفيدة جدّا بالرّغم من بساطتها و صغرها، والتّي نتمنى توافر عدد أكبر منها في عالمنا العربي.

باختصار، وباستعمال كلماتهم نفسها، والتي أعتقد أنها تشرح خدمتهم على أفضل وجه، فإنّ Places.ae هي عبارة عن دليل لمدينة دبي يقوم على المواقع.

بفضل دمج خرائط جوجل (Google Maps)، يساعدك هذا الموقع على إيجاد أي مكان في دبي (محدّدا على الخريطة) ببساطة من خلال سؤالك عن المكان الذي تبحث عنه و الحي الموجود فيه هذا المكان، سواء كان المكان شركة أو مطعما أو مستشفى أو نادي أو أي مكان تريد الذهاب إليه في دبي.

واجهة الموقع بسيطة للغاية و سهلة الاستعمال فعلا. ما عليك إلاّ أن تبدأ بطباعة اسم المكان الذي تبحث عنه، وسيعطيك الموقع اقتراحات لمساعدتك في البحث، و من ثمّ يقدّم لك لائحة بالأماكن القريبة مرتّبة حسب بعدها عن المكان الذي تريده.

يتسنّى لك أن تنقر على كل مكان من الأماكن المعروضة لرؤية موقع كل مكان على الخريطة، كما سترى تقييمات غيرك ممّن سبق و ذهبوا إلى كلّ هذه الأماكن وتقرأ تعليقاتهم عليها.

باستطاعة المستخدمين كذلك إضافة أماكن أخرى يعرفونها على الموقع ممّا يتيح للمجتمع إثراء هذه الخدمة.

Places.ae يغطّي حاليّا دبي فقط، ولكن جاري العمل على إضافة إمارات أخرى قريبا.  الخدمة مجّانيّة في الوقت الحالي، لكلّ من المستخدمين والشركات.

ويجدر بالذكر أنّ الخدمة قد أضافت مؤخّراً قابليّة التخاطب معها والبحث عن الأماكن عن طريق رسائل قصيرة على جوجل توك وتويتر وغيرها من خدمات الدردشة، كما أنّ نسخة للهواتف والأجهزة النقّالة قد أطلقت، وهي تستعمل خاصيّة تحديد المواقع بالأقمار الصناعيّة (GPS) الموجودة في بعض هذه الأجهزة لمساعدة الأشخاص لإيجاد الأماكن القريبة لهم.

هذه الخدمة الرائعة هي نتاج تعاون كل من code.ae و spinbits.

# Places.ae

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات