شبكة تايجر فِش تهدف إلى منافسة جوجل وياهو

| ترجمة: إيمان أبو خضرا | 24 يناير 2009

قامت مؤخّرا وكالة الإعلام الاجتماعي إتش تو أو نيو ميديا (H2O New Media ) والتي مقرّها الإمارات، بإصدار بعض التفاصيل الجديدة عن شبكتها الإعلانيّة تايجر فِش (TigerFish).

تمّ تسويق شبكة تايجر فِش على أنّها أوّل شبكة إعلان للإعلام الاجتماعي مقرّها الشرق الأوسط، وذلك سيسمح للمعلنين باستهداف استراتيجيتهم للتسويق عبر الإنترنت بناء على الملفّات الشخصية للمستخدمين و التفضيلات التي يحدّدونها. سيتم تقديم شبكة الإعلان لزبائن وناشري إتش تو أو نيو ميديا، ممّا سيعطيهم الفرصة لتكوين أرباح من منشوراتهم الموجودة على الإنترنت ومن مواقع الإعلام الاجتماعي الخاصّة بهم.

سيتم تطبيق شبكة تايجر فِش في كلّ المجتمعات الاجتماعية التي تملكها وتشغّلها إتش تو أو نيو ميديا وتلك التي يملكها زبائن إتش تو أو نيو ميديا.

تأمل إتش تو أو نيو ميديا بأن تُمكِّنها تايجر فِش من التنافس القوي مع شركات مثل جوجل وياهو، آملة باعتبارها شبكة إعلان محلّي على الإنترنت تُعرض على مختلف قنوات الإعلام الاجتماعي، بأن تُوفّر قيمة مردود أعلى للنّاشرين في المنطقة، وأن تقدّم لهم إعلانا إقليميا مستهدفا مبنيا على الملفّات الشخصية للمستخدمين.

يقول السيد ستيف فايل، المدير التنفيذي والمؤسّس لإتش تو أو نيو ميديا: “سيكون تركيز شبكة تايجر فِش في عام 2009 منصبّا على توسيع فريقنا لمبيعات الإعلانات وتوظيف ناشرين محلّيين في الشبكة. هدفنا هو العمل مع منصّات إعلام اجتماعي موجودة أصلا في الإمارات وأن نجذبها من جوجل إلى شبكة تايجر فِش. نحن نتنبّأ بضغط عمل معيّن خلال عملية الانتقال هذه، ولكن من المتوقّع أن تقوم علاقاتنا مع وكالات الإعلام والعلاقات العامة بدفع إطلاقنا لهذه المنصّة. سنتنافس مباشرة مع جوجل للحصول على حصّة في سوق الإمارات للإعلان على الإنترنت حيث أنّنا قائدي تطوير الإعلام الاجتماعي، ونوفّر خدمة كُلّيّة واستشارية للعملاء والمستخدمين”.

من المقرّر أن تبدأ شبكة تايجر فِش عملها في منتصف يناير 2009. تمّ تطبيق المنتج حاليا على عدد من منصّات الإعلام الاجتماعي ليصل إلى أكثر من 300,000 مستخدم فريد شهريّا في خليط من المنصّات.

أضف تعليقك

تابع ستارت أب أرابيا عن طريق البريد الالكتروني:
 
سجّل: خلاصات

آخر تعليقات